تابعنا

من نحن

من نحن

شركة القدس الدولية للخدمات اللوجستية 
ALQUDS INTERNATIONAL LOJİSTİK  

انطلاقا من الوجود الكبير للجالية العربية و الأجنبية في تركيا و عملاً على تسهيل معاملاتهم و حياتهم في تركيا، بدأنا في القدس الدولية  بتقديم خدماتنا لزبائننا العرب والأجانب منذ عام 2019 في  مجال الخدمات اللوجستية والخدمات العامة منها القانونية والعلاجية والعقارية والسياحية والتأمين الصحي في تركيا والنقل الدولي والخدمات التجارية لكافة العرب الراغبين بالعيش والاستقرار في تركيا .

نحرص في شركة القدس الدولية  على تدريب مستشارينا باستمرار و متابعة كل جديد في مجال عملنا لتقديم أفضل الخدمات لزبائننا حيث عدد وكلائنا تجاوز ال 280   وكيل “مكاتب وشركات” على امتداد الولايات التركية. تمكنا خلال هذه الفترة بجودة خدماتنا و جعل رضا العملاء اولويتنا من إيصال عائلة عملاء القدس الدولية  إلى أكثر من 70    ألف عميل سنوياً، بالإضافة إلى الآلف الخدمات الاستشارية المجانية.

شركة القدس الدولية للخدمات اللوجستية مرخصة من قبل  المؤسسات ذات الصلة في تركيا ، موظفون يتحدثون اللغة العربية والانجليزية والتركية  ، نتميز بتقديم أفضل الخدمات بما يتناسب لخدمة عملائنا بأسعار تنافسية وبزمن قياسي. فريق العمل لديه خبرة أكثر من 6 سنوات في تركيا حيث نقدم لكم خدمات مميزة ومضمونة 100 %  مع ضمان خدمة الجودة .

نسبة رضا عملائنا  من أولوياتنا  ، و ثقتكم بنا هو سر نجاحنا  لذلك سوف نقدم لكم الأفضل دوماً .

 

يسرني أن أرحب بكم في موقع القدس الدولية للخدمات اللوجستية في تركيا.

من خلال تصفحكم لموقعنا سيكون بإمكانكم التعرف على تاريخنا وأبرز إنجازاتنا وكذلك الاطلاع على أحدث الخدمات والمنتجات التي نقدّمها. كما يتيح لكم هذا الموقع إلقاء نظرة عن كثب على القيم التي انتهجتها مؤسستنا منذ تأسيسها ، والتي إنبثقت عن التزامنا الراسخ بدعم وتنمية الجاليات العربية والأجنبية المنتشرة في شتى انحاء العالم.

إنّ هذا الالتزام الذي قطعته شركة القدس الدولية للخدمات اللوجستية على نفسها مهد الطريق  للمضي قدماً في مسيرة نجاحها المستمرة منذ تسعة اعوام؛ لتصبح القدس الدولية للخدمات اللوجستية من أكبر الشركات العربية في تركيا حيث تضم ما يزيد عن 5 فروع موزعة عبر الولايات التركية واكثر من 8  مكاتب منتشرة في الدول العربية والعالم .

إننا نفخر دائما بكل ما حقّقناه من إنجازات ونجاحات، ونسعى إلى مواصلة مسيرة التقدم والنمو واضعين المستقبل نصب أعيننا ومستندين إلى مجموعة من الركائز المبنية على الأسس السليمة للعمل اللوجستي والنقل الدولي وأفضل الممارسات الخدماتية مع التركيز على تحقيق النمو المستدام. ومن هذا المنطلق فإننا نسخّر كافة إمكانياتنا لدعم وتطوير كوادرنا البشرية بكافة فئاتها و التي هي رأسمالنا الأساسي مع استمرار إلتزامنا الكامل تجاه عملائنا ومساهمينا والمجتمعات التي نخدمها.

و ها نحن اليوم نواصل وضع معايير الريادة والتميّز في العمل اللوجستي والخدمي ؛ مختطين نهجاً جوهره الاستدامة وركيزته التطور والنماء لمواصلة مسيرة التقدم والنجاح.

مرة أخرى .. أهلاً وسهلاً بكم في موقعنا…

سائد أبو زر

رئيس مجلس الإدارة

نقدم لكم أفضل ما لدينا

نحاول ان نقدم لكم أفضل ما لدينا من خبرات واستشارات مجانية لاتتردد بحجز موعد مع مستشارينا

ALQUDS INTERNATIONAL LOJİSTİK مستشارك القانوني في الجمهورية التركية

تقوم شركتنا بتقديم خدمات تجارية ومالية واستشارية وكافة الاستشارات المالية لأكثر من 200 شركة اجنبيه في تركيا, من خلال خبرتها القديمة والعمل على التطوير الدائم وتدريب خبراء أكاديميين في ميدان العمل استطعنا احتلال المركز الأول بين جميع الشركات في تركيا , وهكذا تقدم الشركة كافة الخدمات التجارية والمالية في تركيا باحترافية عالية لتلبي احتياجاتكم في أقصر وقت ممكن ونسعى لتحسين خدماتنا بشكل مستمر وذلك من أجل تعزيز ثقة العملاء , دور الشركة لا يقتصر على توفير الثقة العالية فقط لعملائها وإنما أيضاً لكل شخص يقوم بالاستفسار عن خدمات الشركة. فريق العمل من ذوي الشهادات المرموقة والخبرة بالاضافة الى أننا نتحدث اللغة التركية والعربية والانكليزية والفرنسية.

للتواصل مع خدمة العملاء عبر الواتسأب على الرقم 00905551030444
00902124225522
00905444486698

تواصل عبر واتساب