حجز طائرة خاصة من تركيا إلى أي وجهة عالمياً

السفر على متن طائرة خاصة هو أحد أهم علامات الرفاهية لما يوفره من ميزات للمسافرين، مثل الخصوصية والراحة حيث زاد الطلب على اجار الطائرات الخاصة، خصوصاً من قبل رجال الأعمال الذين يسافرون عدة مرات خلال الأسبوع الواحد أو حتى خلال اليوم الواحد أحياناً. إذ أنهم وجدوا في الطيران الخاص، الخيار الأفضل للسفر من أجل توفير الوقت والحصول على الخصوصية والراحة التي تسمح لهم أن يكملوا عملهم بجو هادئ على متن الطائرة خلال رحلتهم، إضافة إلى ذلك تجنب الازدحام وقوائم الانتظار الطويلة في المطار  .

 العوامل التي يجب مراعاتها لاختيار الطائرة المثالية لك

سواء قررت شراء طائرة أو استئجار طائرة خاصة، فعليك أن تأخذ بعين الاعتبار كل العوامل التالية  عدد المسافرين  مدّة الرحلة تكرار الرحلات، إذ يختلف نوع الطائرات التي يختارها الأشخاص الذين يسافرون كل بضعة أشهر عن النوع الذي يختاره المسافرون الدائمون الذين يحتاجون لطائرة في نهاية كل أسبوع ومسافة الرحلات.

من يختار الطائرة الخاصة المؤجرة التي سوف أسافر بها وكيف يتم اختيارها ؟

يستطيع طاقم الطيران المؤجر الخاص بنا في شركة القدس الدولية  تقديم خيارات عديدة مصممة خصيصاً وعمل توصيات ممتازة على أي نوع من أنواع الطائرات الخاص المؤجرة هو الأفضل لاحتياجاتك بناء علي المعلومات التي تقدمها لنا المتعلقة بمسافة الرحلة وعدد الركاب وكمية الامتعة والعديد من العوامل الرئيسية الأخرى، سوف تقوم بعمل الاختيار الأخير بناء على هذا.

كم المدة التي يجب أن أقوم بالحجز قبل استئجار الطائرة الخاصة ؟

تعمل اقسام التأجير الخاصة بشركة الطيران الرئاسي طوال 24/7/365. تستطيع الطائرات الخاصة المؤجرة المغادرة في خلال ساعتين من الاشعار، وكقاعدة عامة من المفضل القيام بالتخطيط للرحلة الجوية عن طريق استئجار الطائرة الخاصة على الأقل قبلها بأسبوع.

ما هي تكلفة استئجار طائرة خاصة ؟

عادة ما يتم دفع رسوم استئجار طائرة خاصة لكل ساعة ، مما يجعل الأسعار متغيرة اعتماداً على عدة عوامل، مثل:
1.مدة الرحلة.
2. حجم الطائرة الخاصة.
3. عدد الركاب.
تبعاً لهذه العوامل يمكننا تقدير تكلفة استئجار الطائرات الخاصة ما بين 1000 دولار – 10000 دولار في الساعة.
إذا كانت رحلتك تشمل عدة جولات على العديد من المدن والبلدان، مما يتطلب أن تكون الطائرة موجودة لأكثر من رحلة واحدة ، فيجب أن تتوقع تكلفة تزيد عن 100000 دولار في الأسبوع.
إذا كنت ترغب بالحصول على معلومات مفصّلة عن تكلفة اجار طائرة خاصة لرحلتك فاستشر فريق شركة القدس الدولية  .

هل تختلف تكاليف تأجير الطائرة الخاصة مع تغير عدد الركاب ؟

لا عندما تقوم باستئجار طيارة للاستخدام الشخصي أو التجاري فأنت تقوم باستئجار الطائرة بالكامل – ولهذا فإن الثمن لا يتغير بتغير عدد الركاب، استخدام السعة الكاملة للطائرة الخاصة يجعل من الرحلات عن طريق الطيران الخاص المؤجر اقل تكلفة.

هل تستطيع الطائرات الخاصة المؤجرة السفر الي المطارات الكبيرة؟

طبعاً، الهبوط او الاقلاع بجوار طائرة ايرباس ايه380 او بوينج 747 هي عملية مشوقة جداً وتصلح كموضوع رائع لإجراء محادثة، هذه ستكون واحدة من الخبرات الخاصة التي يتمتع بها السفر عبر الطيران الخاص المؤجر.

هل يمكنني تغيير الجدول الخاص بي او مسار الرحلة عند بدء الرحلة الجوية؟

نعم، يستطيع خبراء تأجير الطائرات الخاصة العمل بالتناوب مع طياري الطائرة الخاصة المؤجرة التي توجد على متنها وسوف يقوموا بأجراء كل الترتيبات اللازمة بالنيابة عنك، كل ما تحتاج اليه ببساطة هو ابلاغهم برغباتك وسوف يقوموا بالتعامل معها وتنفيذها بسلاسة.

كم عدد المقاعد الموجود في الطائرات الخاص المؤجرة الخاصة بالمديرين التنفيذيين او الخاصة بالأفراد؟

عدد المقاعد يختلف باختلاف نوع الطائرة الخاصة المؤجرة التي تم حجزها، وكقاعدة عامة الطائرة الخاصة المؤجرة الخفيفة يُمكنها حمل الي عدد يصل الي 6 ركاب والطائرة المؤجرة المتوسطة يمكنها حمل عدد يصل الي 10 اشخاص والطائرة المؤجرة الثقيلة يُمكنها حمل عدد يصل الى 18 راكب.

كيف أقوم بدفع تكاليف الرحلة الجوية بواسطة الطيارة المؤجرة ؟

كل الرحلات على متن طائرات المديرين التنفيذيين للأشخاص والمؤسسات من خلال شركة الطيران الرئاسي تتطلب دفع مقدم عن طريق تحويل بنكي قبل 48 ساعة من المغادرة، تحت ظروف خاصة نقبل بطاقة ائتمانية كبيرة.

هل توجد رسوم عند الغاء الرحلة الجوية؟

نعم، إذا قمت بإلغاء الرحلة الجوية المؤجرة التي قمت بحجزها قبل وقت قصير من المغادرة المجدولة فسوف تتحمل تكاليف الإلغاء، سوف تكون على دراية بسياسة الإلغاء قبل ان تقوم بحجز الرحلة الجوية على متن الطائرة الخاصة المؤجرة وسوف تحصل على نسخة منها عندما تقوم بتأكيد الرحلة.

إلى أين يجب أن اتوجه من أجل الصعود على متن الرحلة الجوية الخاصة بي ؟

عندما تغادر من خلال واحد من الاف المطارات الصغيرة التي تقوم بخدمة الطيران الخاص، سوف تستفيد من خدمات ركاب تسمي مشغل القاعدة الثابت او (اف بي او) طبقاً للغة الطيران الخاص، وهي عبارة عن منشئات يُمكن الدخول اليها بسلاسة وهي مصممة لتكون مريحة للمستخدم، المسئولين على الأرض يكونوا في انتظار وصولك وسوف يقوموا بتحيتك ومرافقتك عادة سيرا على الاقدام الي الطائرة الخاصة المؤجرة حتي تتمكن من الصعود على متنها، عندما تغادر الطائرة الخاصة المؤجرة الخاصة بك في اتجاه مطار تجاري كبير، فيمكنك ان تتوقع استخدام منشئات خاصة بعيداً عن الزحام والفوضى والصداع الخاص بمنطقة الوصول الرئيسية، الركاب على متن الطائرات التجارية نادراً ما يعرفوا بوجود منشئات (اف بي او).

ما مقدار الحقائب الذي أستطيع حملة معي على متن الطائرة الخاصة المؤجرة؟

هذا يعتمد على نوع الطائرة الخاصة المؤجرة، كقاعدة عامة يُمكنك حمل حقيبة واحدة لكل مسافر على متن الطائرات الخفيفة ويُمكنك حمل حقيبة سفر صغيرة على متن الرحلات الجوية المؤجرة في الطائرات المتوسطة، مستودع حقائب الطائرات الثقيلة مصمم ليتعامل مع احتياجات امتعة معقولة للرحلات الجوية الطويلة، من فضلك أخبر خبرا تأجير الطائرات الخاصة مقدماً إذا كنت ستجلب معك أي شيء كبير بصوره غير طبيعية مثل لوح التزلج او مضارب الجولف.

إذا كنت ترغب في استئجار طائرتك الخاصة بإمكانك التواصل معنا وسنقدم لك أحسن  الخدمات والأسعار.